انتقالات

مصير مدرب ليفربول الجديد بعد الاعلام عن رحيل كلوب

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الأربعاء، تعيين ريتشارد هيوز مدرب بورنموث السابق مديراً رياضياً جديداً له اعتباراً من نهاية موسم 2023-2024، في إطار استعداده لمرحلة ما بعد يورغن كلوب.

وفي وقت سابق من الشهر الجاري، أعلن بورنموث أن لاعب الوسط الاسكتلندي السابق البالغ من العمر 44 عاما سيتنحى عن منصبه كمدير فني في نهاية الموسم الحالي بعد توليه المسؤولية في 2016.

وسيحل هيوز محل يورغ شمادتك، لينضم إلى مايكل إدواردز، الذي أعادته مجموعة فينواي مالكة ليفربول الأسبوع الماضي إلى منصب الرئيس التنفيذي لعمليات كرة القدم، بعد 10 سنوات ناجحة للغاية في النادي.

وقال هيوز في بيان “يشرفني للغاية أن تتاح لي هذه الفرصة”. “يتحدث الناس بحق عن التاريخ العظيم لهذه المؤسسة، لكن الحاضر والمستقبل هو ما يهمني حقًا.”

وأضاف: “مهمتي ستكون العمل جنبًا إلى جنب مع مايكل وقيادة فريق عمليات كرة القدم الموجود بالفعل بالإضافة إلى طاقم مركز التدريب الأوسع لضمان اتخاذ أفضل القرارات”.

وأعلن المدرب الألماني يورغن كلوب (56 عاما) في يناير الماضي، رحيله عن ليفربول بنهاية الموسم الحالي بعد ثماني سنوات ونصف حافلة بالألقاب في النادي، مبررا قراره بالقول إن طاقته رحلت. .

من جانبه، قال إدواردز: “بينما يقترب الستار من نهايته على فصل ناجح للغاية في تاريخ ليفربول هذا الصيف، يهدف الجميع هنا إلى بدء فصل آخر. ومع ريتشارد، أنا واثق من أننا وقعنا مع الشخص المناسب”. ، المكان المناسب لتحقيق هذا الهدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *