انتقالات

المدرب الجديد لوداد الأمة المغربي طارق مصطفى الجديد

تنتظر جماهير نادي الوداد الرياضي المغربي قرار إدارة النادي الأحمر، التي عكفت على مناقشة السير الذاتية التي وصلتها في الأيام الأخيرة لاختيار مدرب جديد، خلفا لرحيل التونسي فوزي البنزرتي، الذي رحل عن النادي بعد تدهور حالته. النتائج في الدوري المغربي والفشل في تحقيق الفوز في الجولة الماضية.

ويتصدر المدرب المصري طارق مصطفى قائمة الأسماء المرشحة لتدريب النادي، نظرا لمعرفته الواسعة بالدوري المغربي، بعد أن حقق مركزا متقدما خلال فترة تواجده الناجحة مع فريق أولمبيك الصافي وقيادة النادي. الموسم الماضي

كشف طارق مصطفى، الذي يدرب حاليا نادي البنك الأهلي في الدوري المصري، أن رئيس فيداد المؤقت تواصل معه أولا لمعرفة رأيه في قيادة الريدز والعودة للدوري المغربي.

وكان رد مصطفى إيجابيا، نظرا لتجاربه السابقة الناجحة في كرة القدم المغربية، لكنه أكد في الوقت نفسه على وجود التزام بينه وبين إدارة نادي البنك الوطني، وقرار تدريب فيداد في الظروف الحالية متصل. لقرار مسؤولي نادي البنك الوطني السماح له بخوض هذه التجربة الجديدة.

طارق مصطفى كان نجم الزمالك السابق كلاعب، وبدأ مشواره التدريبي في المغرب مساعدا للمدرب حسن شحيطة في الدفاع الحسني الجديدي، قبل أن ينتقل إلى ساري واد زم ثم أولمبيك، ودرب آسفي حيث تفوقت وقادت. النادي يحصل على مركز متقدم في الدوري المغربي.

ومن المنتظر أن يعلن الوداد اسم المدرب الجديد الذي سيقود النادي قبل نهاية فترة التوقف الدولي، خاصة أن المباراة الأخيرة قادها مساعد مدرب المنتخب التونسي رضوان الفاهي، كما يقود المباراة المؤجلة أيضا. مولودية وجدة هذا الخميس.

ويحتل الوداد المركز الخامس برصيد 34 نقطة بفارق 4 نقاط عن المركز الثالث المؤهل لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *