انتقالات

لاعب دوري روشن السعودي قد يلعب في الأندية الأوروبية

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والأوساط الرياضية السعودية، في الساعات الأخيرة، بالحديث عن احتمال انتقال سعود عبد الحميد، نجم نادي الهلال السعودي، إلى أحد الأندية الأوروبية بعد تلقيه عروض احترافية، وهو الخبر الذي تداول على نطاق واسع. موزعة على

ويأتي ذلك بعد موسم ممتاز قدمه اللاعب مع الهلال، حيث كان يعتبر جزءاً أساسياً في حسابات المدرب البرتغالي خورخي جيسوس، لقيادة الهلال إلى صدارة دوري الروشان السعودي، وإلى نصف النهائي. دوري أبطال آسيا.

وبعد أن تحول إلى أهم أخبار الشارع الرياضي السعودي، قرر وكيل اللاعب والمسؤول عن إدارة شؤونه القانونية تقديم توضيح رسمي حول مستقبل اللاعب، خاصة وأن جماهير الهلال تابعت القضية كثيراً. التوقع نظرا لأهمية اللاعب في تشكيلة الفريق الأزرق.

ونفى وكيل اللاعب وليد بن نايف الملحان، تلقيه أي عروض رسمية من أندية أوروبية للحصول على خدمات اللاعب. وقال الملحان في تغريدة عبر منصة “إكس”: “ليس صحيحاً أن هناك 3 عروض خارجية للاعب وهو ملتزم بعقده مع الهلال.

وهو حاليا في مهمة وطنية، والتركيز منصب على المنتخب السعودي، ولا يوجد فترة انتقالات حالية، وإذا كان هناك عرض فسيكون على طاولة نادي الهلال، وليس وسائل الإعلام.

وأنهى الملحان الجدل الدائر حول مستقبل اللاعب، والذي حظي باهتمام كبير هذا الموسم، ويركز السعودي عبد الحميد حاليا على مباراتي الدور الثالث والرابع مع المنتخب السعودي. تصفيات كأس العالم 2026 ضد طاجيكستان.

عبد الحميد الذي شارك في مونديال قطر 2022 مع الأخضر، انضم للهلال قادما من الاتحاد خلال عام 2022، ووجد البيئة المناسبة لإبراز مهاراته الفردية في الهلال والسرعة في المستوى الهجومي، ورغم لعبه كظهير أيمن إلا أن عبد الحميد ساهم هذا الموسم. بهدفين وثلاث تمريرات حاسمة، يظهر ذلك الإضافة الهجومية التي قدمها اللاعب بالإضافة إلى عمله الدفاعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *