تقارير

قبل كلاسيكو السعودية بين الهلال والاتحاد في كأس خادم الحرمين الشريفين

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، الجمعة، مواعيد مباراتي نصف النهائي بين حاملي كأس الحرمين الشريفين، والتي ستشهد الكلاسيكو السادس بين الغريمين الهلال والاتحاد في موسم واحد. مثال تاريخي.

وقال نادي الاتحاد السعودي عبر موقعه الرسمي، إن مباراة الهلال والاتحاد ستقام يوم 30 أبريل المقبل على ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة.

من ناحية أخرى، حدد الاتحاد السعودي موعد مباراة نصف النهائي المقبلة في الأول من مايو، والتي ستجمع النصر والخليج على ملعب حديقة الأول بالرياض.

وسيكون يوم 30 أبريل/نيسان المقبل موعداً لمباراة “الكلاسيكو” السادسة بين الاتحاد والهلال هذا الموسم، والتي شهدت عدداً قياسياً من المواجهات بين الفريقين اللذين التقيا خمس مرات في الموسم حتى الآن، ومن تلك المباريات لقد انتهت هي فاز الهلال بهم جميعا.

البداية جاءت في 5 أغسطس من العام الماضي، عندما التقيا في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، حيث فاز الهلال 3 / 1.

وفي اليوم الأول من شهر سبتمبر الماضي، وفي الجولة الخامسة من بطولة الدوري، جدد الفريقان موعد مباراة كلاسيكو مثيرة على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل في جدة، حيث حقق الهلال فوزاً مثيراً بنتيجة 1-1. 4/. 3.

وانتظر الفريقان حتى شهر مارس الجاري ليلتقيا في 3 مباريات متتالية. وانطلقت الجولة الـ22 من الدوري مطلع الشهر الجاري، وفاز الهلال 3 / 1، قبل أن يلتقيا بعدها بأربعة أيام في الرياض. في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، واصل الهلال. وفازوا في مباراة الإياب 2-0، ليكرروا نفس النتيجة في مواجهتهم الأخيرة في 12 الشهر الجاري، ليتأهل الهلال. حيث فاز 4-0 في مجموع المباراتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *