تقارير

سباق أستراليا في التجارب الحرة الثانية لوكلير يحقق أسرع توقيت

حقق سائق فيراري شارل لوكلير الأسرع في التجارب الحرة الثانية لسباق جائزة أستراليا الكبرى، المحطة الثالثة في بطولة العالم للفورمولا 1 اليوم الجمعة، بعد تعرض سائق ويليامز أليكس ألبون لحادث في التجارب الحرة الأولى.

سجل لوكلير أسرع زمن قدره دقيقة واحدة و17.277 ثانية على الإطارات اللينة في منتصف الجلسة الثانية، متفوقًا بـ 0.381 على سائق ريد بول وحامل اللقب ماكس فيرستابين.

وتأخر فرستابن، الذي يسعى لتحقيق فوزه الثاني على التوالي في أستراليا والثالث في ثلاثة سباقات هذا الموسم، في التجارب الحرة الثانية بعد تعرضه لأضرار بأرضية سيارته في التجارب الحرة الأولى وعدم تمكنه من إكمال العدد المطلوب من اللفات.

لكن فيراري بدا متفائلاً بشأن وتيرته قبل التجارب التأهيلية غداً السبت، بعد تفوق ريد بول عليه في أول سباقين للموسم في البحرين والسعودية.

وسجل سائق فيراري آخر، كارلوس ساينز، ثالث أسرع وقت في التجارب الحرة الثانية، حيث عاد إلى المضمار بعد أسبوعين من الجراحة بعد إصابته بالتهاب الزائدة الدودية.

وقال لوكلير، الذي احتل المركز الثالث خلف سائقي ريد بول في السعودية، للصحفيين: “نحن سريعون لذا نستمتع بالأمر، لكن علينا أن ننتظر ونرى”. ريد بول لم يضغط اليوم. “أعتقد أنه لا يزال في المقدمة ولكن ربما تكون لدينا أفضل فرصة منذ بداية الموسم.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *