تقارير

أول ظهور ابراهيم دياز لاعب ريال مدريد مع منتخب المغرب

أظهر النجم الجديد للمنتخب المغربي إبراهيم دياز فرحته وفخره بارتداء قميص أسود الأطلس لأول مرة خلال المباراة الودية بين أنغولا والتي أقيمت على ملعب أدرار بأكادير، بفوز المغرب بفارق ضئيل. إنتهت مع أو ب وسجل شباكه نظيفة في الدقائق الأخيرة من المباراة أمام جمهور مغربي كبير.

ولعب نجم ريال مدريد دورا أساسيا خلال هذه المباراة، حيث قرر المدرب وليد الركاراكي أن يمنحه الثقة منذ البداية، وبعد محاولته تسريع تأقلمه مع نجوم المنتخب المغربي، أثار دياز إعجاب الجماهير المغربية، وحاول الفوز باللقب.

وبعد العديد من المحاولات المبكرة اعتمد ذلك على مهارة اللاعب وحسن سلوكه في الجانب الهجومي. بواسطة وليد ريجاراجي، بالإضافة إلى المجهود البدني الذي بذله اللاعب عند محاولته استرجاع الكرة سريعًا من منتخب أنجولا، حسب أسلوب اللعب المعتمد.

وقال إبراهيم دياز لصحيفة “ماركا” الإسبانية عن ظهوره الأول مع المنتخب المغربي: “أنا سعيد للغاية. إنه يوم استثنائي. لقد حصلت على الكثير من الحب من الجماهير المغربية التي حضرت المباراة. في الملعب، زملائي أعطوني الكثير من الكرات. شعرت بالحب.

وأضاف دياز: “جاءت عائلتي إلى الملعب. أمطرتنا الجماهير المغربية بالحب. أنا مستعد للعمل بكل التزام من أجل المنتخب المغربي”.

وبخصوص مشاركته مع المنتخب المغربي في الألعاب الأولمبية بباريس، ترك دياز الباب مفتوحا، “أريد المشاركة في كل بطولة ممكنة، اللعب في كأس العالم وكأس إفريقيا والألعاب الأولمبية، لكني أنا لاعب”. أنا ولاعب ريال مدريد نريد تقديم الأفضل لفريقي والمنتخب الوطني”.

وسبق أن قرر ريال مدريد عدم السماح للاعبيه بالمشاركة في دورة ألعاب باريس 2024 لتجنب الإرهاق البدني والإصابات، خاصة أن الصيف يشهد بطولة أمم أوروبا في ألمانيا وكوبا أمريكا في أمريكا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *