تقارير

تحطيم رقم قياسي جديد في مباريات المنتخبات الدولية

سجل النمساوي كريستوف بومغارتنر هدفا لبلاده بعد ست ثوان فقط من صافرة افتتاح المباراة الودية أمام سلوفاكيا اليوم السبت، ليصبح أسرع هدف في مباراة دولية.

وبدأ بومغارتنر (24 عاما) من دائرة وسط الملعب، ومرر ثلاثة من لاعبي الخصم، ثم سدد كرة منخفضة من خارج منطقة الجزاء وجدت طريقها إلى الشباك.

وصدم الهدف الجماهير السلوفاكية، فيما بدأت جماهير المنتخب النمساوي الاحتفال بالهدف على ملعب “ثيلني بوليي” في براتيسلافا، واحتفل لاعب وسط فريق لايبزيج الألماني مع زملائه في المنتخب.

وسجل أندرياس وايمان الهدف الثاني في الدقيقة 82، ليمنح النمسا التقدم 2-0 قبل نهائيات بطولة أمم أوروبا 2024 الصيف المقبل في ألمانيا.

وأوقعت القرعة النمسا في المجموعة الرابعة مع فرنسا وهولندا والفائز من مباراة الملحق بين ويلز وبولندا والتي تقام في كارديف الثلاثاء المقبل.

وجاء هدف النمساوي أسرع من هدف لوكاس بودولسكي لألمانيا ضد الإكوادور في عام 2013، عندما أخذ الكرة من أحد المدافعين ووضعها في الشباك بعد سبع ثوان من صافرة البداية.

كما سجل فلوريان فيرتز أسرع يوم تهديفي في التاريخ الدولي اليوم السبت، ليمنح ألمانيا التقدم أمام فرنسا في مباراة دولية ودية، ويعادل رقم بودولسكي القياسي البالغ هدفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *