أخبار

غيابات ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري ابطال اوروبا

تعرض حارس مرمى ريال مدريد، البلجيكي تيبو كورتوا، لانتكاسة جديدة اليوم الثلاثاء، قبل أسابيع فقط من مواجهة مانشستر سيتي حامل اللقب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعرض حارس المرمى البلجيكي لإصابة في ركبته اليمنى خلال تدريبات الفريق.

وغاب كورتوا عن الملاعب منذ أغسطس الماضي بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي في ركبته اليسرى، قبل أن يعود للتدريبات الجماعية في الأسابيع الأخيرة.

وقال ريال مدريد، متصدر الدوري المحلي، في بيان: “بعد الاختبارات التي أجريت اليوم، تم تشخيص إصابة لاعبنا تيبو كورتوا بتمزق في الغضروف المفصلي الإنسي في ركبته اليمنى”.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن الحارس البلجيكي غادر تدريبات الفريق وهو يبكي، فيما تشير التوقعات إلى غيابه لمدة شهرين، ما يعني نهاية الموسم بالنسبة له.

ومن المستبعد أن يلعب كورتوا مع ريال مدريد خلال المباريات المتبقية من الموسم الحالي، في حين استبعد نفسه من صفوف منتخب بلجيكا في نهائيات كأس أمم أوروبا “يورو 2024” في ألمانيا. ، الصيف القادم.

فاز الحارس الأوكراني أندريه لونين بثقة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على حساب كيبا أريزابلاجا المعار من تشيلسي، ومن المرجح أن يدافع عن النادي الملكي أمام مانشستر سيتي.

ويستضيف ريال مدريد بعد ذلك نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي في مباراة الذهاب يوم 9 أبريل المقبل، فيما تتكرر المواجهة بين الفريقين في مباراة الإياب يوم 17 من الشهر نفسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *