أخبار

المدرب الجديد لنادي لاتسيو الإيطالي رسميا على وسائل الاعلام

أعلن نادي لاتسيو المنتمي للدوري الإيطالي لكرة القدم، اليوم الاثنين، تعيين الكرواتي إيجور تودور مدربا للفريق خلفا لماوريتسيو ساري.

أعلن فريق العاصمة الإيطالية لاتسيو، الأربعاء الماضي، استقالة مدربه ماوريتسيو ساري بعد سلسلة من النتائج السيئة في الآونة الأخيرة.

وقال نادي العاصمة روما في بيان مقتضب “يعلن لاتسيو تعيين إيجور تودور. اعتبارا من اليوم سيتولى منصب المدرب الأول للفريق”.

“مبروك أيها المدير!” هو أكمل. كتب باللغة الإنجليزية مع صورة تيودور وهو يحمل وشاح لاتسيو على حسابه “X”.

ولم يدرب تيودور (45 عاما) أي فريق منذ العام الماضي بعد موسم قضاه مع مرسيليا الفرنسي قادما من هيلاس فيرونا “لأسباب مهنية وشخصية”.

ويعود الكرواتي إلى الدوري الذي يعرفه، حيث فاز باللقب مرتين (2001-2002 و2002-2003) مع يوفنتوس كلاعب، علماً بأنه كان “السيدة العجوز” من 1998 إلى 2007″. . الذي لعب موسمًا واحدًا على سبيل الإعارة مع نادي سيينا.

عاد تيودور إلى إيطاليا كمدرب لأودينيزي (2018 و2019) قبل أن يتولى تدريب فيرونا (2021-2022)، حيث احتل المركز التاسع خلف أوسيبيو دي فرانشيسكو.

وكان تيودور قريبا من خلافة الفرنسي رودي جارسيا في تدريب نابولي، لكن رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس قرر التعاقد مع والتر ماتساري الذي أقيل أيضا وحل محله فرانشيسكو كالزونا.

وسيتولى المدرب الكرواتي تدريب لاتسيو، الذي تراجعت نتائجه، وخسر مبارياته الأربع الأخيرة، وخرج من دوري أبطال أوروبا على حساب النهائي، حيث يحتل فريق العاصمة حاليًا المركز التاسع في الدوري، بفارق 11 نقطة عن المركز الرابع. والذي يتأهل للبطولة. الدوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *