مباريات اليوم

منتخب الأردن يحقق انتصارا في تصفيات اسيا لكأس العالم 2026

تمكن المنتخب الأردني من تحقيق فوزه الأول في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، عندما تغلب على منتخب باكستان بثلاثية نظيفة على أرضه في الجولة الثالثة.

سجل مهاجم مونبلييه الفرنسي موسى التعمري هدفين خلال فوزه السهل على مضيفه باكستان 3 الخميس، ليقود المنتخب الأردني إلى الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 لكرة القدم. -0.

ويعد فوز اليوم هو الفوز الأول للنشما في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، بعد الهزيمة أمام السعودية والتعادل أمام طاجيكستان في الجولتين السابقتين.

وأقيمت المباراة بعد الظهر وأثناء ساعات الصيام بسبب عدم توفر الأضواء الكاشفة المطابقة للمعايير الدولية على ملعب جناح الرياضي بإسلام آباد.

وسجل التعمري وعلي علوان للأردن الذي رفع رصيده إلى أربع نقاط متساويا مع طاجيكستان التي ستلعب لاحقا مع السعودية صاحبة الصدارة بست نقاط.

وشن المنتخب الأردني هجمة مبكرة ونجح في افتتاح التسجيل، عندما سدد محمود مرضي ركلة حرة بلمسة قصيرة للتعمري انحرفت من أمام الحائط وبقوة على يمين الحارس يوسف بط. .

وتلقى يزن النعيمات عرضية نزار الرشدان داخل منطقة الجزاء، بعد محاولته مراوغة المدافع، والتي سددها علوان على يمين الحارس.

واصطدمت جهود الأردن بالدفاع الباكستاني وأهدر لاعبوه الفرص في الشوط الثاني، قبل أن يحصل التعمري على ركلة جزاء نفذها بنفسه، لكن الحارس الباكستاني نجح في إبعاد الكرة.

وعوض التعمري إهداره بعدها بأربع دقائق عندما تبادل الكرة مع يزن النعيمات داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد على يمين الحارس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *